
نفت وزارة الصحة الموريتانية تسجيل أي إصابة بمرض إيبولا في البلاد، مؤكدة أن حالة الحمى النزيفية التي تم ستجيلها قبل أيام ليست حالة إصابة بإإيبولا.
وقالت الوزارة إنه ووفقا للإجراءات المتبعة من طرف النظام الصحي الدولي ومنظمة الصحة العالمية، فقد تم عزل المريض والتكفل به وبمحيطه العائلي.
.jpg)





















